5 Tips about الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة You Can Use Today

Wiki Article



تُعَد الثقة في قدرات قائد الطائرة وخبرته من العوامل التي تساعد على تخطي فوبيا الطيران. وفي هذا الخصوص يجب أن نُذَّكر أعزاءنا القراء بأنَّ الطيار لا يصل إلى هذه الرتبة إلا بعد إتمام عامين من التدريب الشاق، كما يتم إعادة تدريبه واختباره كل ستة أشهر طوال حياته المهنية، إضافة إلى إخضاعه لكشوفات وفحوصات عضوية ونفسية، دون ذكر أنَّ الطيار من أكثر الأشخاص التزاماً وشغفاً في العمل.

وهو ما علق عليه البروفسور تشاويان جيانغ، من كلية الطب بجامعة تونغجي الصينية، والمشرف على الدراسة، قائلاً إن «أحد أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام في هذا العلاج هو قدرته على استهداف منع امتصاص الدهون في الأمعاء دون التأثير على الكبد».

الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون أو استخدام معقم اليدين وذلك قبل تناول وجبات الطعام أو بعد استخدام المرحاض.

يمكنك البدء باستنشاق الهواء لأربع ثوان، ثم الزفير لأربع ثوان، كرر هذه الخطوة بالتوازي مع قبض عضلاتك بثبات، كالردفين والصدر والبطن، مع استقامة الظهر، فذلك يزيد من الإشارات العصبية التي تصل للمخ؛ مما يساعدك على الهدوء والتحكم في أعصابك وأعراض القلق.

.. أول نون تعليق من اليابان حول الشراكة المصرية في ملف المياه ضمن مبادرة ”بداية”.. الرعاية الصحية تواصل الفحص المجاني بصعيد مصر «الأرصاد» تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس الأيام القادمة أهم الأخبار

الطيران باتجاه الشرق. قد تجد السفر باتجاه الشرق، حيث "يقل" الزمن بالتدريج، أكثر إرهاقًا من السفر باتجاه الغرب، حيث "يزداد" الزمن بالتدريج.

إذا فكرت في القراءة عن حوادث الطيران واحتمالية وقوع ذلك، فيمكنك مقارنتها بحوادث السيارات. الفارق كبير، وحوادث الطائرات نادرة حقا، ويمكنك التفكير في رحلتك على أنها أكثر أمانا من السيارة والسفينة، وهذه النظرة الإيجابية ستساعدك في تخفيف التوتر أثناء رحلتك.

وهناك الكثير من العمليات الجراحية التي تتطلب إرجاء السفر، وهو ما يُفيد الطبيب الجراح فيه.

لا شك أنَّ أهم وأول خطوات علاج فوبيا الطيران هي معرفة سببها الحقيقي، فعند تحديد السبب يمكن تحديد طريقة العلاج، وعلى الأخص حين تكون إحدى حالات الفوبيا الأخرى سبباً رئيساً في ذلك، عندها يكمن الحل من خلال علاج هذه الحالات.

يثقف بعض من الناس انفسهم ويحضر البعض الآخر دورات يقدمها الطيارين أو شركات الطيران.

ولكن يمكنك اتخاذ خطوات للمساعدة على منع آثار اضطراب الرحلات الجوية الطويلة أو تقليلها.

تناول وجبة طعام خفيفة خلال الرحلة، لكيلا تزيد حالة القلق والتوتر التي تعاني منها.

الحذر دائمًا عند تناول الأطعمة والمشروبات أثناء السفر، ويشمل ذلك ما يلي: تجنب الأطعمة والمشروبات التي تباع في الشوارع.

جريدة الطريق مؤسسة صحفية تعمل من أجل تقديم خدمة محترفة، تقوم السياسة التحريرية للموقع والجريدة انطلاقا من حق القاريء في معرفة الأحداث الجارية في مصر وفيما يخصها من أخبار حول العالم

Report this wiki page